قياس جودة الخدمات في شركات الهواتف المتنقلة في الأردن و أثرها على توقعات و رضى الزبائن دراسة حالة : الشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة-زين-

DSpace/Manakin Repository

Aide Aide Aide

Nos fils RSS

Toubkal : Le Catalogue National des Thèses et Mémoires

قياس جودة الخدمات في شركات الهواتف المتنقلة في الأردن و أثرها على توقعات و رضى الزبائن دراسة حالة : الشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة-زين-

Show simple item record


dc.contributor.author سويلم عقله عيال عواد, بسام
dc.description.collaborator يحيا, محمد، رئيسا و مشرفا
dc.description.collaborator غربي, محمد، عضوا
dc.description.collaborator شكرة, الحاج، عضوا
dc.description.collaborator لزرق, عبد السلام، عضوا
dc.date.accessioned 2015-07-01T10:53:26Z
dc.date.available 2015-07-01T10:53:26Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://toubkal.imist.ma/handle/123456789/10040
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة عبد المالك السعدي، كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية-طنجة- fr_FR
dc.subject جودة fr_FR
dc.subject شركات الهواتف المتنقلة fr_FR
dc.subject توقعات الزبائن fr_FR
dc.subject الشركة الأردنية fr_FR
dc.subject زين fr_FR
dc.title قياس جودة الخدمات في شركات الهواتف المتنقلة في الأردن و أثرها على توقعات و رضى الزبائن دراسة حالة : الشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة-زين- fr_FR

Files in this item

Files Size Format View
Document indisponible1.doc 22.52Kb Microsoft Word View/Open

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account