قياس جودة الخدمات في شركات الهواتف المتنقلة في الأردن و أثرها على توقعات و رضى الزبائن دراسة حالة : الشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة-زين-

DSpace/Manakin Repository

Aide Aide Aide

Nos fils RSS

Toubkal : Le Catalogue National des Thèses et Mémoires

قياس جودة الخدمات في شركات الهواتف المتنقلة في الأردن و أثرها على توقعات و رضى الزبائن دراسة حالة : الشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة-زين-

Show full item record


Title: قياس جودة الخدمات في شركات الهواتف المتنقلة في الأردن و أثرها على توقعات و رضى الزبائن دراسة حالة : الشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة-زين-
Author: سويلم عقله عيال عواد, بسام
Date: 2015

Files in this item

Files Size Format View
Document indisponible1.doc 22.52Kb Microsoft Word View/Open

This item appears in the following Collection(s)

Show full item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account