أثر التدريس باستخدام إستيراتيجية دورة التعلم الخماسية في تنمية التفكير الرياضي و تعديل التصورات البديلة : دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي في مادة الرياضيات الصف السابع - اليمن نموذجا

Toubkal

Aide Aide Aide

Nos fils RSS

Toubkal : Le Catalogue National des Thèses et Mémoires

أثر التدريس باستخدام إستيراتيجية دورة التعلم الخماسية في تنمية التفكير الرياضي و تعديل التصورات البديلة : دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي في مادة الرياضيات الصف السابع - اليمن نموذجا

Voir la notice simple de la thèse


dc.contributor.author شرهيد علي محمد
dc.description.collaborator سباعي, خلود
dc.description.collaborator بن العزمية, علال
dc.description.collaborator كداي, عبد اللطيف
dc.description.collaborator توجري, محمد
dc.date.accessioned 2017-11-09T10:18:37Z
dc.date.available 2017-11-09T10:18:37Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://toubkal.imist.ma/handle/123456789/10862
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة محمد الخامس، كلية علوم التربية، الرباط fr_FR
dc.subject علوم التربية fr_FR
dc.subject الإنسان fr_FR
dc.subject المجتمع fr_FR
dc.subject تحليل و تكوين أنظمة التربية و التقييم fr_FR
dc.subject دورة التعلم الخماسية fr_FR
dc.subject تنمية التفكير الرياضي fr_FR
dc.subject تعديل التصورات البديلة fr_FR
dc.subject تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي fr_FR
dc.subject مادة الرياضيات fr_FR
dc.subject اليمن fr_FR
dc.title أثر التدريس باستخدام إستيراتيجية دورة التعلم الخماسية في تنمية التفكير الرياضي و تعديل التصورات البديلة : دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسي في مادة الرياضيات الصف السابع - اليمن نموذجا fr_FR
dc.description.laboratoire سيكولوجية التعلم و التربية و التقييم fr_FR

Fichiers dans ce document

Fichiers Taille Format Voir

Il n'ya pas de fichiers associés à cette thèse.

Cette thèse figure dans la collection suivante

Voir la notice simple de la thèse

Recherche Toubkal


Recherche Avancée

Parcourir

Mon compte